اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..بسم الله الرحمن الرحيم {اَللَهُ لاإِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّبِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍمِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَيَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}صدق الله العظيم....مرحبا بكم فى مدونتى وأتمنى لكم وقتا سعيدا..ولا تنسونا من صالح الدعاء

Visitors online

Contact Me

I Love receiving letters from Friends like You, please feel free to Email Me at ami_945@hotmail.com





"Training Courses" I teached

  • Gas Lift
  • Trouble Shooting
  • Production Logging
  • Production Optimization
  • Integrated Asset Modeling - Prosper & Gap

من تصميمى - الدليل الذهبى لديكور بيتك - كتالوج مصور

I'm going to publish a good Decorating Book.This Arabic Catalog provides every thing you need for Decorating your Home.


Blog Archive

Sunday, December 28, 2008

صمت عربي قاتل أم جريمة تواطؤ
















إن مايجري حاليا فى غزة هو مجزرة للشعب الفلسطينى "قتل وذبح ومناظر تدمي القلوب" تثير الغضب والحزن والشفقة. تثير الغضب لعجز العرب حكومات وشعوب عن مناصرة إخوانهم في فلسطين ودعم نضالهم من اجل تحرير ارضهم من الاحتلال الإسرائيلي، ولقد بلغ الهوان العربي ذروته حينما إجتمع الرئيس مبارك قبل ساعات من المجزرة مع وزيرة خارجية إسرائيل والتى أعلنت من القاهرة عزمها على ضرب غزة وما احزننا هو رد فعل مصر وكلمة وزير خارجيتها التى اصابتنا فى مقتل. كذلك وقف العرب مشدوهين عاجزين عن الحراك او حتى التفوه بكلمة واحدة.
إن شعوري بالألم شعور أي مواطن عربي غيور على هذه الأمة وعلى مصير الشعوب العربية وخاصة المنكوبة منها. وما تتناقله الأخبار منذ الأمس وعرضها المباشر لتقطيع المواطنين في غزة وهذا الدمار الذي نشاهده بصورة مباشرة الآن لا يتحملها عقل إنسان. لن تجدي العاطفة نفعا ياإخوانى لان حجم الحدث يتخطى كل عاطفة فلابد أن نخرج من ثوبنا ونعلن بكل صدق سخطنا على هذه المصيبة و على من هم يتفرجون. نريد الآن أن يخرج الصوت العربي الحقيقي المخلص لتحريك ما بداخلنا من ثورة لأن ما يجري على الساحة العربية لهو شيء مشين.
هل نسيتم ياشعب مصر ماذا فعل بنا الصهاينة. إن كنتم نسيتم دم شهدائنا فى عام 67 فمازلت أتذكر يوم مهجرى يوم أن هدم بيتى بصاروخ إسرائيلى وانا طفلا صغير. نريد أن يقف العدو الصهيوني وفورا عن ممارساته بقتل البشر. لا نريد أن تذهب دماء أبنائنا هدرا.
اخى المسلم..اختى المسلمة لاتنسوا إخوانكم وأخواتكم بالدعاء فى كل صلاة..واللهم أهلك اليهود أعداءك اعداء الدين وأرنا فيهم أية فاللهم ما أمين.