اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..بسم الله الرحمن الرحيم {اَللَهُ لاإِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّبِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍمِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَيَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}صدق الله العظيم....مرحبا بكم فى مدونتى وأتمنى لكم وقتا سعيدا..ولا تنسونا من صالح الدعاء

Visitors online

Contact Me

I Love receiving letters from Friends like You, please feel free to Email Me at ami_945@hotmail.com





"Training Courses" I teached

  • Gas Lift
  • Trouble Shooting
  • Production Logging
  • Production Optimization
  • Integrated Asset Modeling - Prosper & Gap

من تصميمى - الدليل الذهبى لديكور بيتك - كتالوج مصور

I'm going to publish a good Decorating Book.This Arabic Catalog provides every thing you need for Decorating your Home.


Blog Archive

Saturday, August 1, 2009

أين الحقيقة يا شرطة دبى؟



بعد وقوع جريمة قتل الفنانة سوزان تميم, دأبت كثير من القنوات الفضائية على فهم كيفية وقوع الحادث وتوضيح الحقائق وتصوير حى لكيفية حدوث الجريمة بناء على محاضر التحقيق وتفسيرات بعض المختصيين بشرطة دبى وكذلك الذهاب إلى دبى لعرض صور حية لمكان الجريمة ومناقشة المسئولين بشرطة دبى, وهذه الافلام واللقاءات المصورة موجودة على موقع اليوتيوب, لذلك أرجوا من هيئة المحكمة الموقرة بضم هذه الافلام واللقاءات المصورة والخاصة بهذه الجريمة إلى ملف القضية لأنها مفيدة جدا فى القضية والبعض منها يناقض ماجاء بحيثيات الحكم.

فمثلا الفيلم المصور بواسطة قناة العين والذى يصور تمثيل حى لوقوع الجريمة, يستقى الوقائع من شرطة دبى فيبين أن الجانى قد وكز الضحية فور فتح الباب كذلك تبين لنا حيثيات الحكم المنشورة بجريدة الأهرام بتاريخ 26 يوليو 2009 بالصفحة التاسعة والعشرون حيث تقول: استقرا المتهمين على خطة حاصلها قيام المتهم الأول بإصطناع رسالة شكر نسبها للشركة العقارية المالكة للعقار الذى تقطن به المجنى عليها وأعد هدية لها وهو البرواز وفى يوم الحادث دلف المتهم الاول إلى مدخل سيارات البرج ثم أستقل المصعد وقرع جرس الباب على شقة المجنى عليها واوهمها أنه مندوب الشركة المالكة للعقار وعرض الهدية من العين السحرية فأطمأنت إليه وفتحت الباب فباغتها وكمم فمها وأسقطها أرضا وقام بنحرها وبعد ما تيقن من تلوث يديه توجه للمطبخ وغسل يديه.


برجاء الإطلاع على الافلام المصورة ستجدوا الاتى:

الفيلم المصور للجريمة به راوى يقول "الظرف الذى وجد بين الملابس المدماه"
بينما يعترف نائب قائد شرطة دبى فى لقائه مع الاستاذ عمرو أديب فى فيلم أخر مصور وكذلك تقول حيثيات الحكم وجود ظرف الخطاب فارغ بجوار الجثة أما الرسالة فيقول نائب قائد شرطة دبى وجدت بالملابس الملوثة بصندوق الحريق وتقول حيثيات الحكم أنها وجدت خارج المظروف بمكان وجود الجثة, فهل أمهل الجانى الضحية حتى تفتح الظرف وتقرأ الرسالة ....فلو تم القتل كما جاء بالحيثيات لوجد الظرف بداخله الرسالة وملوث بالدماء فى يد القتيلة او قريب جدا منها....فمن فتح الظرف واخرج الرسالة؟ وأين الحقيقة هل هى بجوار الجثة أم مع الملابس؟

كذلك يصور الفيلم أن الجانى بعد الجريمة قد قام بغسل يده بالحمام أما حيثيات الحكم فتقول توجه للمطبخ وغسل يديه. فأين الحقيقة ؟ هل غسل يديه بالحمام أم بالمطبخ أم فى كلا المكانين. وهل وجدت بصمات بالحمام ام المطبخ أم فى الاثنين.

كذلك الصورة المنشورة للضحية فى مكان الجريمة...أنظروا لها جيدا ...فهى تبين أن الجثة بجوار شباك على ما يبدو بينما الفيلم يبين أن الشباك بعيد عن الباب بمسافة مع ان المفروض أنها لا تبعد عن الباب بمسافة لاتزيد عن متر لأنه باغتها بالوكز عند فتح الباب. فلماذا وجدت فى الصورة بعيدة عن الباب. كذلك الفيلم يصور أن الجانى قام بتغطيتها بملائتين و فوطة مما يدل على أنه لم يستطع النظر اليها بعد أن قام بقتلها لأنه أستغرق وقت أطول من 3 دقائق فى الشقة. ولماذا يغطيها إذا كان فى عجلة من أمره.

الصور التي عرضت من كاميرات المراقبة بها سهم احمر مرسوم عليها فمن وضع هذا السهم على الصورة؟ كذلك أقر الاستاذ عمرو أديب فى كلماته أنها غير واضحة لشخص السكرى... كذلك كان هناك مشتبه به آخر كان مقبوضا عليه فى دبى يسمى الكسكاساكي وهو صديق رياض العزاوي صديق سوزان تميم) تنطبق عليه أوصاف الشخص الذي ظهر في الصور كما تنطبق عليه أوصاف شاهد الرؤية الوحيد (حارس البناية التي وقعت فيها الجريمة واسمه آرام) فهو أشقر وطويل ويتكلم العربية بلكنة غربية بينما السكرى أسود الشعر وقمحي ومتوسط الطول. كذلك هناك اختلاف في ماركة القميص الذي عثر عليه يوم الحادث وهو كما جاء في محضر نيابة دبي ماركة مودكس ثم أصبح ماركة بروتست في تقرير الطب الشرعي الوارد من دبي أيضا وكل ماركة منهما معروفة ومختلفة في بلد المنشأ فضلا عن عدم تشابه حروف اسمهما.. وكل ما قيل إنه مجرد خطأ مادي.. واثبت ذلك كله أمام المحكمة.

لو تم مشاهدة هذه الافلام ومراجعة حيثيات الحكم بدقة سنجد أن الأدلة المسندة بالإدانة الى السكرى وهشام طلعت مصطفى بها تناقض واضح وغير واضحة المعالم.. فأين الحقيقة ياشرطة دبى؟

4 comments:

مجداوية said...

السلام عليكم

القضية دي غريبة جدا لأن فيها من غباء التنفيذ ما يجعل المرء يقف أمامها متعجبا أشد العجب من أخطاء لا يقع فيها أى غبي يريد قتل أحد ما
وليس ضابط أمن دولة وليس بتحريض من ميلياردير كان يستطيع تكليف الموساد بقتلها بقذفها من البلكونة كالعادة والفاعل دائما مجهول !!!

وهناك من يقول أن الله أعمى أبصارهم أو هو الغرور بالنفوذ هو ما جعلهم يقعون في هذه الأخطاء الغبية الفادحة

ولكن أنا لا أستوعب أبدا ملابسات هذه القضية وهذا الغباء الغير مسبوق مقابل 2 مليون دولار أومال لو كان التنفيذ بذكاء كان دفع كام !!!

الأيام ستظهر الحقيقة ولكن إن ثبت بما لا يقبل الشك أنهما المنفذان لهذا القتل فهنا يستحقا الاعدام ليس بسبب قتلهما لها ولكن بسبب الغباء
:)

أم بتول said...

القضية فيها ملابسات كثيرة غير واضحة أو مفهومة ، لكن الشيئ الوحيد الواضح هو أنه هذة القضية مرتبة و محكمة لوقوع شخص بعينه ، هو أخطأ ولا شك فى أنه أعطاهم الفرصة ليكون فريسه لهم و يوقعوا به ، كل ما نملكه ان ندعوا الله ان يظهر الحق .

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.
Anonymous said...

Hello!
You may probably be very interested to know how one can make real money on investments.
There is no need to invest much at first.
You may commense to get income with a sum that usually is spent
for daily food, that's 20-100 dollars.
I have been participating in one project for several years,
and I'm ready to share my secrets at my blog.

Please visit blog and send me private message to get the info.

P.S. I make 1000-2000 per day now.

http://www.theinvestblog.com [url=http://theinvestblog.com]Online Investment Blog[/url]